ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مركز صدى الحروف لخدمات التعليم عن بعد
عدد الضغطات : 310,028
ينتهي : 28-06-2016
مركز تميم لخدمات التعليم عن بعد شحن الى جميع انحاء المملكة
عدد الضغطات : 310,641
ينتهي : 19-08-2016
اعلانات المدرسين
الاستاذة فاطمه مدرسة جامعية لطالبات الدمام الخبر الظهران انجليزي  احصاء
عدد الضغطات : 7,134
ينتهي : 01-06-2016الاستاذ عاطف النمر خبرة في تدريس المناهج السعودية باللغة الانجليزية
عدد الضغطات : 40,285
ينتهي : 01-06-2016د/ أمل مدرسة الدمام الخبر الظهران
عدد الضغطات : 1,714
ينتهي : 31-12-2016المدرس محمــود المسـتكاوي مدرس  رياضيات 0507268860
عدد الضغطات : 38,412
ينتهي : 01-06-2016الدكتور محمد الفرماوي مدر جامعي الدمام الخبر الظهران
عدد الضغطات : 5,707
ينتهي : 03-06-2016الاستاذ ابواماني الدمام الخبر ماجستير محاسبة
عدد الضغطات : 23,350
ينتهي : 12-06-2016

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: الساحات الادارية والعامة :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة


ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

مثل شجرة880اعجاب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 2012- 4- 20   #61 (permalink)
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية مارياا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 86308
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
العمر: 27
المشاركات: 555
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 287
مؤشر المستوى: 25
مارياا is a jewel in the roughمارياا is a jewel in the roughمارياا is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: غير طالب
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مارياا غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

  • اقتباس:
    واحد يعزمك على زواج اخته او بنته وش محلها من الاعراب !!


  • محلها ان ابوي الله يحفظه واحد متحضر قدوته النبي وصحابته ..
  • وفخور ان اكثر ذريته بنات ولا يهونون اخواني طبعا ..
  • ومبسوط ان فلذة كبده اللي هي انا ح تقوز ..
  • ويقول للناس يشرفني حضورك في زواج بنتي ماريااا...
  • غير كذا مافي كلمة تعبر عن الاشياء اللي اقراها الان ...
  • من جدكم ؟؟

توقيع » مارياا
" رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين "
..
 
قديم 2012- 4- 20   #62 (permalink)
مُستشارة إدارية
 
الصورة الرمزية أشواااااق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 53928
تاريخ التسجيل: Wed Jul 2010
المشاركات: 36,275
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 206584
مؤشر المستوى: 592
أشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أشواااااق غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو راكـــان مشاهدة المشاركة
ياجماعة الربع ولا تهون الربعات ..

الحين وش دخل الاخت بالسالفه !!
دامها اختي بحضر زواجها ماحنا مختلفين على النقطه ..


السالفه واحد يعزمك على زواج اخته او بنته وش محلها من الاعراب !!
آبو ركآن يعني أهل العروس م يعزمون آحد ؟

/

هين آسم العروس يمكن يكون فيه آشكآليه
 
قديم 2012- 4- 20   #63 (permalink)
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية بنت الجبيل.
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57989
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 9,133
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2950
مؤشر المستوى: 117
بنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل ..
الدراسة: انتساب
التخصص: . اعاآأآأقه عقلــيه..
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنت الجبيل. غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند العتيبي مشاهدة المشاركة
انا اتكلم من رايي الشخصي وقلت في بدايه ردي بعيداً عن القبليه والعادات والتقاليد .

كريمه فلان الفلاني تكفي عن الاسم فاعتقد ماله داعي اكتب العائله كلهم بكرت الدعوه

اكرر بعض العادات والتقاليد سليمه وليست كلها عادات ذميمه او متخلفه مثل مايتصور البعض .

شووووووف انا احترم راااااايك بس والله بتجلطني
الحي ايش المشكله بالضبط
كتب اسم العروسه او انه ناداك ع عرس اخته
او انه كتب اسم العايله..
كلهم عاااااااااااااااااااااااااادي
توقيع » بنت الجبيل.
اهه لاآأآتعـلم مدى الحزن اللذي شعرت فيه..
لاتعلم مدى اشتياقي لك.. لاتعلم مدى حبي لك..
لاتلعم مدى الصدمه التي فاآجئتــني حينما سمعت خبر وفاآاتك..
لاتــعلم كم ليله بت ودمعــتي ع خـــدي..
لا تعـــلم لاآأآتعـــلم!!!
 
قديم 2012- 4- 20   #64 (permalink)
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ام فلوة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70691
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2011
المشاركات: 10,757
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10323
مؤشر المستوى: 139
ام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة (صعوبات تعلم )
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام فلوة غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الأحمد مشاهدة المشاركة
ايه مافيه شي
الله يخليك لامك ويزوجك وتعزمين ابو راكان ويرفض
^
بس اهم شي الزواج
انا اذا جيت اتزوج بسوي اعلان في المنتدى ان شاء الله :58545::58545::58545::58545::58545:
 
قديم 2012- 4- 20   #65 (permalink)
الفائز بالمركز الثاني بالمسابقة الرمضانية
 
الصورة الرمزية مهند العتيبي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 103499
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2012
العمر: 25
المشاركات: 1,005
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3235
مؤشر المستوى: 31
مهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: وش الافضل
الدراسة: انتساب
التخصص: مو وقته
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مهند العتيبي غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجبيل. مشاهدة المشاركة
ايش الي يرحم اهلك ...
ايش تقوووووول كشخص اتى من الشارع
مو انت بتكون من معاازيم اهل العروووسه يكفي يعني عاااادي
صراحه اول مره اقابل احد يقول ذا الكلااااام
هذا راايك وعداتكم..
نعم والمثل يقول من اتى بدون عزيمه يجلس من غير فراش .

والعزيمه تكون من قبل الزوج واهله فقط .

اما النساء فاكثر صالات الافراح تعج بهن من كل حدب وصوب وحتى من الحاره القريبه من صالات

الافراح .

اما الوضوع عند الرجال فيختلف تماماً .

واعتقد مو حلوه بحقي وانا داخل مع الباب واقول انا من طرف اهل العروسه

فيه اشياء تحتاج للعقل والمنطق بعيداً عن العاطفه والمجاملات .
 
قديم 2012- 4- 20   #66 (permalink)
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همس الصباح
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 74394
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2011
المشاركات: 669
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 985
مؤشر المستوى: 28
همس الصباح is a glorious beacon of lightهمس الصباح is a glorious beacon of lightهمس الصباح is a glorious beacon of lightهمس الصباح is a glorious beacon of lightهمس الصباح is a glorious beacon of lightهمس الصباح is a glorious beacon of lightهمس الصباح is a glorious beacon of lightهمس الصباح is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: اادنيآآآ تكفيييييين اذاع ــــطيتيني """لاتآآخذين مني,,,
الدراسة: انتساب
التخصص: اعاقه عقليه....
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همس الصباح غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

مجرررد اسم يعني مراح تتزوجها
كلها كم ساعه بس ع خاطره
توقيع » همس الصباح
لست كامله بل تتملكني بعض الع ـــيوب..
وعندما آبكي .ف آناحقآ(أتالم)*وعندما"أضحكــــ"ف انافعلا"سعيده"
وعندما اصرخ"ف انا فعلا"مزعجه"أحب مشاعري كما ...هي!!
ف أحبونـــــــــــــــــــي/كما..آنا!وسآآآآمحوو قلبي،،حين يخطي’’’’’’
 
قديم 2012- 4- 20   #67 (permalink)
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ام فلوة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70691
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2011
المشاركات: 10,757
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10323
مؤشر المستوى: 139
ام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة (صعوبات تعلم )
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام فلوة غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

والعزيمه تكون من قبل الزوج واهله فقط .
يعني انتوا ما لكم كرت في السالفه ياااااااااهو اختك بتتزوج ما ينكتب اسم ابوك ما تدخل في العقل
 
قديم 2012- 4- 20   #68 (permalink)
صديق قسم التربية الخاصة
 
الصورة الرمزية هتآآن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61593
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
العمر: 35
المشاركات: 19,296
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 219914
مؤشر المستوى: 434
هتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هتآآن غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

ياحبكم للمواضيع اللى ما منها فاايده

الحين عزمك الرجال تبى تحضر احضر ماتبى براحتك ..

مالها دخل عزمك لزواج اخته ولا جدته ولااخوه

كلها نفس الشى
توقيع » هتآآن







قل لي وسوف أنسى ..

أرني ولعلي أتذكر ..

أشركني وسوف أفهم ...



 
قديم 2012- 4- 20   #69 (permalink)
متميزة في ملتقى الدراسات العليا والبحث العلمي
 
الصورة الرمزية يآرب وفقني
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 65182
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2010
المشاركات: 4,282
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4497
مؤشر المستوى: 69
يآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond reputeيآرب وفقني has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فبصل
الدراسة: انتظام
التخصص: .
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
يآرب وفقني غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

..

..

الحين الناس تطورت ومافي شيء اسمه عيب الا ماندر متمسكين بعادات قديمه وان شاء الله تندثر ..
من ناحية كلام اختي وحي ، صحيح في ناس نعرفهم استغربنا كثير من هالعاده عندهم ولااخفيك انا ضحكنا ضحك
وماستوعبنا السالفه وعلبالنا انو يمزحون بس طلع الكلام صحيح ..

لونعكس السالفه ويكون العزيمه لاخو صديقتي ، وبقول وجهة نظري
ياكثر مانعزمت لعرس اخوان صديقاتي ، وبعضهم يجيب الكرت للبيت ويوصي علينا
بالعكس رحت العرس ووقفت بعرسهم .. إذا ماوجبت اقرب الناس لي اوجب من ..


 
قديم 2012- 4- 20   #70 (permalink)
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ام فلوة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70691
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2011
المشاركات: 10,757
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10323
مؤشر المستوى: 139
ام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة (صعوبات تعلم )
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام فلوة غير متواجد حالياً
رد: رسالـة دعـوة زواج من نـوع آخـر ... وصلتنـي هـذا المسـاء !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند العتيبي مشاهدة المشاركة
نعم والمثل يقول من اتى بدون عزيمه يجلس من غير فراش .

والعزيمه تكون من قبل الزوج واهله فقط .

اما النساء فاكثر صالات الافراح تعج بهن من كل حدب وصوب وحتى من الحاره القريبه من صالات

الافراح .

اما الوضوع عند الرجال فيختلف تماماً .

واعتقد مو حلوه بحقي وانا داخل مع الباب واقول انا من طرف اهل العروسه

فيه اشياء تحتاج للعقل والمنطق بعيداً عن العاطفه والمجاملات .
هذا وانت يقال انك مفتح
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخـر, المسـاء, دعـوة, رسالـة, زواج, هـذا, وصلتنـي, نـوع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


جمعية تحفيظ القرآن بالمنطقة الشرقية قليل دائم -الأستقطاع الشهري
عدد الضغطات : 25,844
ينتهي : 31-12-2016عدد الضغطات : 2,225
ينتهي : 31-12-2016
وظائف اليوم,

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
الملتقى استضافة شركة عشاق الجنان
عدد الضغطات : 5,567
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه